عامر مبارك

أعرب عامر مبارك لاعب النصر، عن حزنه الشديد للإصابة التي تعرض لها شقيقه خليقة مبارك، مع المنتخب الوطني خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم آسيا، مؤكدًا أنه افتقده وأنه ودّع موسمه مبكّراً.

وقال مبارك: "نعم افتقدت خليفة في البيت وفي كل مكان وخاصة على أرضيّة الملعب، لست وحدي من افتقده، النصر كذلك افتقده كثيراً، كنا في أمسّ الحاجة إليه في هذه الفترة من الموسم، المكانة التي يحتلها خليفة في الفريق أكثر من مجرد لاعب، فهو ركيزة مهمة في الدفاع ولكن الخير في الموجودين".

وكان خليفة مبارك تعرض لكسر في الساق في مباراة منتخبنا ضد قيرغيزستان، ضمن منافسات الدور الـ16 لكأس أمم آسيا التي اختتمت في الإمارات السبت الماضي، ويخضع للعلاج في ألمانيا. 

وصرّح عامر مبارك أن شقيقه يجد دعماً معنوياً كبيراً من العائلة، حيث التحق به والداه وشقيقته للإقامة إلى جانبه في ألمانيا طيلة فترة العلاج.

وأوضح عامر مبارك أن المنتخب الوطني تأثر بإصابة خليفة الذي يجمع بين حماس الشباب والخبرة، مضيفًا: أعتقد أن الأبيض افتقده في المباراة الأخيرة، غيابه أثّر سلباً في الخط الخلفي، وكان من الممكن أن يساعد زملاءه على الظهور بوجهٍ أفضل من الناحية الدفاعية". واستكمل أن "قبول أربعة أهداف يؤكد مواجهة منتخبنا لبعض الصعوبات في الخط الخلفي".

 وتابع: "كنا نأمل في ظهور المنتخب بصورة طيبة، وبشكل عامّ، أعتقد أن اللاعبين قدموا بطولة مقبولة بالنظر إلى الظروف التي أحاطت بهم، ولكن المباراة الفاصلة ضد قطر بالنسبة لنا كشارع رياضي (بحكم أنني أعد نفسي من الجمهور) لم تكن في مستوى التطلعات ولا في سمعة المنتخب، جاءت سيئة للغاية ولم يحالفنا فيها الحظ".

وأكد عامر مبارك أن المنتخب الوطني ضمّ أفضل العناصر الموجودة في الدوري، واستطرد قائلاً: "في النهاية، يجب احترام اختيارات المدرب فلا يمكن فرض أي اسم آخر عليه، زاكيروني كان مقتنعاً بأنه اختار الأفضل وكان علينا دعمه في تلك الفترة، بالنسبة لي أعتقد أنه أصاب في اختياراته والقائمة ضمّت أفضل العناصر"

قد يهمك ايضاً :

خليفة مبارك يُؤكّد ثقته بتأهل الأبيض للدور الثاني من بطولة آسيا

خليفة مبارك يؤكد أن المنتخب استفاد من مبارة بوليفيا الودية