الصربي غوران

أبدى الصربي غوران المدير الفني الجديد لبني ياس، سعادته بتولي مهمة تدريب "السماوي" في الموسم المقبل، مؤكداً أن مهمته الأساسية مع الفريق، تتركز على العودة إلى دوري المحترفين مجدداً. وعقدت إدارة شركة كرة القدم في نادي بني ياس مؤتمرًا صحافيًا، لتقديم المدير الفني الجديد للفريق والذي تعاقد معه النادي لموسم موسم واحد، بحضور جاسم الشرفا رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم والدكتور سالم جريب الحارثي، عضو مجلس إدارة الشركة رئيس اللجنة الفنية.

 وقال غوران إن بني ياس قادر على تحقيق هدفه بالعودة إلى دوري المحترفين، وإن الجهاز الفني تنتظره مهمة شاقة والعمل لن يكون سهلاً كما يتصوره البعض وإنما يحتاج إلى جهد كبير، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة إلى دعم صفوفه بعدد من اللاعبين في بعض المراكز، مؤكداً اقتناعه بالثنائي الأجنبي هاري نوفيلو وفيليب مندي الباقيين مع الفريق من الموسم الماضي، وأنهما قادران على تقديم مستوى أفضل مع الفريق الموسم المقبل.

 ورحب جاسم الشرفا رئيس شركة كرة القدم ببني ياس بالمدرب الجديد، مؤكداً أن استراتيجية النادي عقب هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى تتركز على إعادة بناء الفريق، ولذلك تم اختيار جوران لتولي المهمة في ظل تجربته السابقة في العديد من أندية الخليج، وقال "نتمنى أن يلبي غوران تطلعات النادي بالعودة إلى دوري المحترفين".

 وأشار الشرفا إلى أن النادي يبحث عن دعم صفوفه بلاعبين جدد خاصة في خط الدفاع، لافتاً إلى أن النادي تمسك بلاعبيه رغم العروض التي تلقاها أكثر من لاعب من أندية أخرى، بعدما أبدوا تمسكهم ورغبتهم بالاستمرار في النادي لإعادته إلى مكانته الطبيعية.