مدرب البرازيلي جورفان فييرا

أكد المدرب البرازيلي جورفان فييرا ، صاحب المسيرة الطويلة في تدريب الفرق الإماراتية ، أن قرار تحديد مصير دوري الخليج العربي، يجب أن يكون شاملا ويراعي كافة الجوانب دون استثناء، وأن التريث بالوقت الحالي هو الأنسب، مع انتظار تحديد روزنامة المنافسات القارية والدولية.

واعتبر فييرا ، الذي اختار البقاء في الإمارات طوال الفترة الماضية في ظل أزمة كورونا، أن اختلاف الآراء في الوقت الحالي حول استئناف المسابقة أو إلغائها أمر طبيعي.

وأوضح فييرا في تصريحات نشرتها صحيفة "الاتحاد" الإماراتية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء أنه يجب أن تكون المصلحة العامة هي الأمر الحاسم، لأنه في حال إلغاء المسابقة يجب أن يسري القرار على كافة الجوانب، بحيث إذا تم تتويج بطل، يجب أيضا اعتماد هبوط فريقين أيضا لاكتمال المعادلة، وضمان الحقوق حتى للفرق التي كانت قريبة من الصعود من دوري الدرجة الأولى.

وقال فييرا : "بالنظر لجدول الترتيب، نجد أن الفارق هو ست نقاط فقط لصالح المتصدر، بما يعني أن المنافسة ما زالت قائمة في ظل وجود سبع جولات متبقية، أما في المراكز الأخيرة فإن فارق النقاط يبدو ضئيلا للغاية بين الفرق، مما يجعل من الصعب اتخاذ قرار هبوط فريقين".

وأكد فييرا أن إقامة المباريات ممكنة حال تم استئناف الموسم في أغسطس المقبل، لكن يجب مثلا أن تقام جميع المباريات بعد الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

وأكد المدرب البرازيلي، أنه ما زال يرغب بالعمل في الملاعب الإماراتية ، ويتطلع لاتخاذ القرار الأنسب خلال الفترة المقبلة، حيث إنه من المدربين الذين يمتلكون الشغف والرغبة بالعمل دون توقف، مهما بلغ من العمر

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
الوحدة يهزم أودينيزى الإيطالي وديًا بهدفين في النمسا

الوحدة يحصد لقب كأس سوبر الخليج للعام الثاني على التوالي