مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي الجديد

قرر مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي الجديد، في اجتماعه الأول برئاسة اللواء سالم عبيد الشامسي، تشكيل 4 شركات لإدارة العمل في النادي. وبناء على القرار يتم تشكيل شركات الشارقة لـ"الألعاب الفردية برئاسة سليمان الهاجري وحميد سبت نائبا - الألعاب الجماعية وعلى رأسها أحمد عبيد ومحمد عبيد الحصان نائبا - كرة القدم برئاسة عبد الله العجلة ومحمد بو زنجال نائبا - الاستثمار برئاسة إبراهيم محمد الجروان وعبد الله القايدي نائبا".

كما تم اختيار محمد بن هندي نائبا لرئيس مجلس إدارة النادي، وناصر عفصان مديرا للمالية، وعبيد الشامسي مديرا للإعلام، وعبد الله عبد الرحمن بن سلطان، عضوا للتخطيط الاستراتيجي. وقال سالم الشامسي في تصريحات تليفزيونية: "حاكم الشارقة حريص على صناعة أبطال في كل الألعاب، ومجلس إدارة النادي، يتقدم بالشكر له على الثقة الغالية التي أولاها لأبنائه، ونحن متمسكون بكل لاعبي المراحل السنية بعد الدمج، وسيتم اللعب بفريقين في المسابقات المحلية للمراحل السنية".

وأضاف: "الهدف من إنشاء شركة للتطوير الاستثماري، زيادة دخل الكيان الجديد، وحاكم الشارقة وجه بالإبقاء على إستاد ومرافق نادي الشعب، على أن تكون تلك مركزا للألعاب الفردية، والألعاب الجماعية سيتم توزيعها بين مرافق الناديين المندمجين". ومن جانبه، قال عبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي: "تمت تسمية الأندية باسم المدن التي تقع فيها، ومرسوم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الصادر بشأن النادي الجديد، حفظ إنجازات نادي الشعب". وأضاف: "قرار الدمج قانوني على نحو كامل، وحاكم الشارقة أخذ على عاتقه اختيار الرئيس، والألوان، وتم تكليف شركة بتصميم الشعار الجديد، وطلب بأن يكون هناك توازنا بين الأعضاء، بتواجد 6 من الشارقة ومثلهم من الشعب".