الروماني لورينت ريجيكامب

اعتبر الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، أن مباراة فريقه ودبا الفجيرة، غدا السبت، من أهم مباريات الفريق هذا الموسم، لأنها تأتي في مستهل مشواره ببطولة دوري الخليج العربي، لافتا إلى أن الفوز سيكون دافعا للفريق في الجولات المقبلة.

وقال ريجيكامب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء اليوم: "المباراة مهمة، ونحن جاهزون بدنيًا وفنيا لها، وتحضيراتنا تسير على ما يرام، وأتمنى أن يقدم الفريق الأداء المنتظر منه، وتحقيق الفوز واقتناص النقاط، والجميع متحمس لخوض المباراة، وليست لدينا غيابات باستثناء لاعب الوسط أحمد العكبري للإصابة". وتابع: "ما شاهدته من اللاعبين خلال التدريبات التي جرت هذا الأسبوع، يمنحني الكثير من الطاقة الإيجابية، بعدما شعرت برغبتهم في تحقيق الفوز".

وعن رأيه في دبا الفجيرة، قال: "فريق جيد، ويمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الإمكانيات المميزة، ولديهم بعض الخبرات في الدوري، وإذا كانت لدينا الرغبة في المنافسة على مقدمة الترتيب، يتوجب علينا تحقيق الفوز في جميع المباريات، ومن جانبي سأخبر اللاعبين بكل المعلومات التي حصلنا عليها عن المنافس حتى يكلل عملنا بحصد الـ3 نقاط". وواصل: "تحدثت مع اللاعبين حول ضرورة تحقيق الفوز في المباريات التي نخوضها على ملعبنا باستاد آل نهيان، لكي نثبت للجميع أننا فريق قوي ويخوض جميع مبارياته على ملعبه برغبة تحقيق الفوز".