الإيطالي والتر زينغا

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشعب، الإيطالي والتر زينغا، أن فريقه بدأ يظهر وجهه الحقيقي في الفترة الأخيرة، رغم ان النتائج لم تتحسن بعد، مبديًا سعادته بالتعادل الذي حققه الفريق خارج أرضه أمام بني ياس أول من أمس، في الجولة 14 من دوري الخليج العربي.
وأوضح في مؤتمر صحافي "الشعب عليه التفكير في المستقبل وليس ما حدث في الدور الأول من دوري الخليج العربي، وأعتبر الدور الثاني بمثابة موسم جديد بالنسبة للفريق حقق خلاله نقطة جيدة في أول مباراة".
وأضاف زينغا "التغييرات التي حدثت في صفوف الفريق أحدثت نوعًا من الإضافة الفنية، وأعتقد أنه إذا كان لدينا هذا النوع من اللاعبين، وكنت قد توليت المهمة الفنية في وقت مبكر لربما كان وضع الفريق أفضل مما عليه الآن، ولكن يجب علينا ألا ننظر للماضي وأن نفكر فقط في المستقبل، وألا ننظر كذلك إلى موقعنا في جدول الترتيب حاليًا، وإنما فقط في إظهار الوجه الحقيقي للفريق ومحاولة جمع أكبر عدد من النقاط، وبعدها نرى ما سيحدث".
وتابع "بني ياس لم يظهر بالمستوى الذي كان عليه في مباريات كثيرة، خصوصًا أمام الأهلي والوحدة، لكني أعتقد أنه تأثر بغياب عامر عبدالرحمن أحد أفضل اللاعبين في الدولة، بالإضافة إلى أن طريقة لعب بني ياس بثلاثة مهاجمين ساعدتنا على تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل جيد في الشوط الثاني، واستطعنا السيطرة على الكرة وتهديد مرمى بني ياس، ولاحت لنا فرص عدة للتسجيل، وأحرزنا هدفًا بعد زيادة تركيز اللاعبين".
ونفى زينغا انشغاله بنتائج الفرق المتصارعة مع فريقه على البقاء، وقال "تركيزنا منصب فقط على فريقنا وعلى كل مباراة مقبلة يخوضها، وأولها مباراة الفجيرة في الجولة 15، وعلينا الانتظار لما سيحدث في نهاية الموسم، فلايزال المشوار طويلًا".