نادي النصر

أكّد محمد الجسمي لاعب النصر الواعد أن الهدف الذي سجّله في شباك الظفرة في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، له مذاق خاص، ليس لأنه أحد أجمل الأهداف التي سجلها في حياته، بل لأنه الأول في مشواره مع العميد منذ صعوده للفريق الأوّل.

وخطف الجسمي (21 عامًا) الأنظار إليه في مباراة الظفرة التي حسمها النصر بنتيجة 4-1، بأدائه الراقي و هدفه العالمي قبل أن يغادر في الدقيقة 63 بسبب شد عضلي , وأثنى الجسمي على قرار فرض مشاركة 3 لاعبين شباب في مسابقة كأس الخليج العربي ووصفه بالمنصف والمفيد لكرة الإمارات .

 وأشار أن هذا القرار ساهم في بروز عدد من اللاعبين المتميزين القادرين على اللعب بمستويات عالية مع فرقهم، وقال "  فرص مشاركة اللاعبين الشباب قليلة في الدوري، كل ناد يستقطب 4 لاعبين أجانب في الخطوط الأمامية ما يقلل فرص اللاعبين الصغار في اللعب، وقد يضطرّ بعضهم للانتظار سنوات على الدكة، أعتقد أن القانون الجديد الذي فرضته لجنة دوري المحترفين هذا الموسم أنصفنا ومنحنا دافعًا قويًا لبذل المزيد من الجهود بهدف انتزاع ثقة المدرب والحصول على هذه الفرصة ".

وأضاف " ليس اللاعب وحده المستفيد الأبرز من هذا القانون، النادي أيضًا هو مستفيد وكرة الإمارات بشكل عامّ، وهو عبارة عن أمل جديد للاعبين الشباب وفرصة ينتظرونها منذ دخولهم عالم كرة القدم.

 وتقدم الجسمي بالشكر إلى المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش على الثقة التي منحها له والدفع به أساسيًا في مواجهة الظفرة الأحد الماضي، موضحًا أن اللاعب الشاب يضاعف جهوده ويجتهد أكثر عندما يعلم أنه سيحصل على فرصة للعب في أية مباراة.