النادي الأهلي الإماراتي

دشن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تجمعه التحضيري للموسم الجديد، الأحد، بإجراء الفحوص الطبية للاعبين في الوحدة الطبية للنادي بالتعاون مع مستشفى سليمان الحبيب والمستشفى الدولي الحديث، إذ اشتملت على فحوص القلب والدم والأسنان للاعبين.

واخضع لاعبو الفريق الأول وفريق تحت 21 عامًا، للفحوص الإكلينيكية تحت إشراف طبيبي الفريق الفرنسي جان مارك والمصري محمد صلاح، كما أجري عدد من الفحوص الأخرى اشتملت على القياسات البدنية للاعبين، وكذلك فحوص الدم والقلب والأسنان، وتقرر أن تستمر الفحوص الطبية للاعبين على مدار الأحد، والاثنين، لتشمل كل اللاعبين.

وخاض الأهلي حصته التدريبية الأولى، على ملعب راشد في التدريب الذي شهد ظهور المغربي أسامة السعيدي والتشيلي كارلوس مونوز، اللذين يعدان خارج حسابات الجهاز الفني، وتبحث إدارة النادي عن بيعهما في الفترة المقبلة، كما شارك للمرة الأولى الوافد الجديد من نادي بني ياس محمد جابر، الذي أعلنت شركة الكرة في النادي عن تعاقدها رسميًا معه صباح أمس قادماً من بني ياس، بعقد يمتد أربعة مواسم.

ويعد جابر من المدافعين المتميزين في دوري الخليج العربي، وهو شقيق لاعب الأهلي السابق يوسف جابر، وسبق له اللعب لمنتخبات المراحل السنية، كما قدم مردودًا جيدًا مع "السماوي" في مختلف البطولات المحلية والخليجية والآسيوية في السنوات الماضية، ويعد إضافة قوية للأحمر. وأعرب جابر عن سعادته البالغة بانضمامه إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أنها خطوة مهمة في مسيرته مع كرة القدم، وقال "أتطلع إلى الظهور بمستوى جيد مع الأهلي يؤهلني إلى تحقيق حلمي بالانضمام إلى المنتخب"، مضيفاً في تصريحات صحافية، "حلم أي لاعب أن يلعب في صفوف فريق لا يرضى إلا بتحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات، وأنا من جانبي أتمنى أن أحقق الألقاب مع الأهلي، والحفاظ على لقب الدوري في الموسم المقبل، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة دوري أبطال آسيا، وإسعاد جمهور النادي الأهلي الذي أعتبره الأفضل على مستوى الدولة".

وتوجه جابر بالشكر إلى إدارة النادي الأهلي على ثقتها الكبيرة باختياره ضمن كوكبة الفرسان، في الدفاع عن شعار النادي، كما عبر عن سعادته بلعبه مع نخبة اللاعبين الموجودين في الفريق.