عمر خريبين

توقع نائب رئيس شركة كرة القدم في نادي الظفرة مشرف الفريق الأول، أحمد عمران القبيسي، حسم انتقال لاعب الفريق الأول، السوري عمر خريبين، إلى صفوف الهلال السعودي خلال الساعات المقبلة، بعد أن يدفع الأخير قيمة الشرط الجزائي المحددة في العقد، والتي تبلغ 6.5 ملايين دولار أميركي، مشيرًا إلى أن تجربتهم الناجحة مع خريبين تجعلهم يفكرون في التعاقد مع لاعبين بصفة الاستثمار، للاستفادة منهم في المستقبل بالطريقة ذاتها التي تمت مع خريبين.

وأعلن القبيسي في تصريحات صحافية"لدينا صفقة رابعة في الطريق، كما أن لدينا خطة للاستثمار في لاعب يعود بفائدة عمر خريبين نفسها للنادي، واستطعنا إنهاء الدوري في مركز متقدم، رغم رحيل الثنائي عمر خريبين وماكيتي ديوب، في منتصف الموسم، لذلك سنسعى لتعزيز الصفوف بلاعبين مميزين نستفيد منهم في المستقبل".

وأكد أن الظفرة جازف بالتعاقد مع خريبين، وقال "ليست كل الأندية تدفع ما دفعناه للتعاقد مع خريبين، المبالغ الكبيرة التي دفعت لناديه السوري والعراقي، بالإضافة للتي حصل عليها اللاعب، كانت فيها مجازفة كبيرة، ولكنها كانت ناجحة". وتابع "كان يمكن أن نخسر مليون دولار، ولا نستفيد من التعاقد مع اللاعب، ونكون في واجهة الانتقادات، وحينما انتقل خريبين للهلال في منتصف الموسم، كنا على يقين بنجاح اللاعب، الإعارة كانت للمصلحة العامة وفي الوقت نفسه هي تسويق للاعب نفسه".