البرازيلي لوفانور إنريكي

رأى البرازيلي لوفانور إنريكي مهاجم الشباب وهداف بطولة كأس الخليج العربي، أن حظوظ فريقه في التتويج بلقب الكأس على حساب الأهلي لن تتأثر بموقف الفريق في بطولة دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن لكل منافسة ظروفها، مؤكداً أن الشباب قدم مستويات جيدة مكنته من بلوغ نهائي الكأس.

وأبدى لوفانور ثقته الكبيرة في قدرة الشباب على كسب اللقاء، لافتاً إلى أن خسارة الفريق في الموسم السابق أمام الوحدة في النهائي، تزيد من دوافع اللاعبين، وتجعلهم أكثر إصراراً على السعي للتعويض، وقال: الفرصة متاحة لنا لتأكيد جدارتنا بالحصول على اللقب، وأطالب زملائي بالتركيز طوال زمن المباراة، وتقديم مستوى مميز يمكنهم من حسم المواجهة لصالحهم.
ووجه لوفانور رسالة لجماهير الشباب، ناشدهم خلالها الحضور إلى الاستاد لمساندة اللاعبين، مؤكداً أن وجود أنصار الفريق، من شأنه تعزيز فرص فوز الشباب بالمباراة.

وعن الأهلي قال لوفانور: نواجه فريقاً قوياً يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين، لكنني لا أشغل تفكيري كثيراً بالأهلي، وأركز فقط مع فريقي، ولدينا لاعبون مميزون ، يملكون القدرة على الوصول بالفريق إلى منصة التتويج، وكل تركيزنا منصب على المباراة، وجميع زملائي حريصون على الظفر باللقب.