الياباني تسوكاسا شيوتاني

أكد الياباني تسوكاسا شيوتاني، والبرازيلي كايو لوكاس، لاعبا العين الإماراتي، جاهزيتهما للقاء الهلال السعودي، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، مساء غد الاثنين، وثقتهما في قدرة العين على تجاوز أصحاب الأرض، والعودة من الرياض ببطاقة التأهل لنصف النهائي.
وقال شيوتاني، في تصريحات لموقع نادي العين: "لاعبو العين تعاهدوا على إظهار أفضل ما لديهم في مواجهة الغد أمام الهلال، على ملعبه وبين جماهيره، وندرك جيدًا أن مهمتنا تتطلب التعامل بسلاح التركيز العالي والقتال منذ البداية، وحتى صافرة النهاية".
وعن ردود الأفعال التي صاحبت تصريحاته، التي سبقت مواجهة الذهاب، قال اللاعب: "أعتقد من تبنى ردود الأفعال لم يقرأ المقال كاملًا واكتفى بالعنوان، لأنني ذكرت في بقية حديثي، أن الهلال لم تتسن له فرصة اللعب في اليابان، للتعرف عليه بالصورة المطلوبة، بيد أن العين لعب في اليابان أمام ناجويا جرامبوس، لذلك الكل في بلدي يعرف العين".
وبخصوص الحضور الجماهيري الحاشد المتوقع لمساندة الهلال في مواجهة الغد، قال: "أؤكد أن العين لا يخشى الهلال على ملعبه وبين جماهيره، مع كل الاحترام لطموحاته في التأهل.. والواقع يشير إلى أن جميع الأندية في آسيا تهاب مواجهة العين، صاحب النتائج القوية في البطولة، وسنقاتل لتحقيق هدفنا على استاد الملك فهد، وأتمنى التوفيق لفريقي في مواجهة الغد".
وبدوره، شدد كايو على أهمية التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والعمل بروح الفريق الواحد، والتركيز العالي، ومضاعفة الجهود، وإظهار أفضل ما لدى العين.
وحول توقعاته، قال: "لا أفضل التحدث بلغة التوقعات، كما أنني لا أجيد كثيرا لغة التصريحات التي تسبق المباريات الكبيرة، بقدر ما أحرص على التركيز في تقديم أفضل مستوى على الأرض، وأتمنى أن أتمكن من الإجابة على كل الأسئلة المرتبطة بأداء العين أمام الهلال، غدا في الميدان".