محمد علي العامري

عقدت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد كرة القدم، الثلاثاء، أول اجتماع لها بمقر الاتحاد في دبي، وذلك بعد اكتمال تشكيلها من جديد من قبل الجمعية العمومية للاتحاد، في أعقاب استقالة الرئيس السابق للجنة منصور لوتاه، وعضو اللجنة عبدالله جعفر.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره الأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام الظاهري، ومدير عام اتحاد الكرة علي حمد، انتخاب عضو اللجنة محمد علي العامري من نادي الوصل بالاجماع رئيسًا للجنة، خلفًا لمنصور لوتاه، في حين تم الإبقاء على محمد الطنيجي نائبًا لرئيس اللجنة، إضافة لعضوية محمد كاهور، والعضوين الجديدين حسن علي يوسف من رأس الخيمة، وحمدان رشود من دبا الفجيرة.

وأكد بن هزام أن اللجنة قررت اعتماد إقامة الانتخابات في موعدها المحدد مسبقًا في 30 نيسان/أبريل المقبل. وأشار في تصريحات صحافية إلى أنه تم خلال الاجتماع أيضًا اعتماد منح نادي مليحة حق التصويت في الانتخابات بناء على القرار الاخير الصادر من "العمومية".

وحدد يوم 21 نيسان المقبل موعدًا لغلق باب الانسحاب من الترشح للانتخابات.

ويذكر أنه ترشح للانتخابات 30 مرشحًا، بينهم مرشحان لرئاسة الاتحاد، هما رئيس الاتحاد الحالي يوسف السركال، ورئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق مروان بن غليطة، وأربعة مرشحين لمنصبي نائبي رئيس الاتحاد.