مهاجم الشارقة البرازيلي فاندرلي سانتوس

أكد مهاجم الشارقة، البرازيلي فاندرلي سانتوس، أنه ليس لديه علم بالعروض التي تم تناولها في وسائل الإعلام، والتواصل الاجتماعي، بخصوص رغبة الجزيرة والنصر في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه سعيد مع «الملك».

وقال سانتوس لوسائل الإعلام ، إنه يركز على فريقه ومساعدته في تحقيق نتائج إيجابية، بينما أشار إلى أن «مدة عقده مع الفريق بيد الإدارة، وهي التي تستطيع الإجابة على هذا السؤال»، رداً على استفسار حول تفكيره في العروض التي تلقاها من أندية أخرى، وإمكانية بحثها مع إدارة النادي. وتحدث المهاجم البرازيلي عن أداء الشارقة في مباراة الوصل السبت، وقال: «قدمنا مباراة جيدة، وكان بإمكاننا الفوز، خصوصاً في الشوط الثاني، ولكننا لم نستغل الفرص».

وعن سبب اختلاف أداء الشارقة في الشوطين، واللعب بطريقة دفاعية في الأول، قال: «عبدالعزيز العنبري طلب من اللاعبين الدفاع في الأول، حتى لا نستقبل هدفاً، وأن نعتمد على الهجمات المرتدة على أمل خطف هدف يسهل من مهمتنا، لكنه لم يطلب اللعب دفاعاً بصورة كاملة بالتأكيد، لكن رغم ذلك استقبلنا هدفاً بعد مرور 30 دقيقة، وارتبكنا قليلاً بعد الهدف، ولم نتمكن من دخول أجواء المباراة، واللعب بطريقة جيدة، إلا مع بداية الشوط الثاني».