فريق الجزيرة

أكد مدير فريق الجزيرة، حسين سهيل، أن تجديد إدارة شركة كرة القدم بالنادي لعقد الحارس الدولي، علي خصيف، مكسب كبير للفريق الأول، ويزيد من عنصر الاستقرار داخل صفوفه، في المرحلة المقبلة التي يتطلع فيها الجزيرة لحصد البطولات، مشيرًا إلى أن خصيف مثال للاعب المحترف، على حد تعبيره.

وجدد الجزيرة عقد حارس مرماه الدولي، علي خصيف، لمدة خمس سنوات إضافية تنتهي في 2021، ووقع العقد بحضور المدير التنفيذي للنادي، عايض مبخوت، في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس، بمقر النادي.

وأوضح سهيل " إن "استمرار خصيف مع الجزيرة، مكسب كبير جدًا، ويسهم في استقرار الفريق الذي يحتاج إلى وجوده دائمًا لما يبذله من مجهود في الملعب لحماية عرين الفريق، ودوره المؤثر كذلك خارج الملعب مع زملائه اللاعبين، ومساهمته الفعالة في حل المشكلات التي تعترضهم أولًا بأول، ورفع روحهم المعنوية خلال المباريات".

وأضاف أن "الجزيرة محظوظ بوجود علي خصيف في صفوفه، فهو بلا منازع أحد أفضل حراس المرمى في منطقة الخليج، وننتظر عودته من الإصابة التي لحقت به، أخيرًا، بشغف كبير، لحاجة الفريق إلى جهوده، وكذلك المنتخب الوطني الذي افتقده في الفترة الأخيرة، وأعتقد أن خصيف مثال حي للاعب المحترف الذي يتمنى كل نادٍ أن يكون مثله في صفوفه".

وتابع "الفريق الذي يريد المنافسة على البطولات لابد أن يكون بين صفوفه حراس مرمى على أعلى مستوى، وليس حارسًا واحدًا فقط، وأعتقد أن الجزيرة يملك نخبة رائعة من الحراس، في مقدمتهم علي خصيف، وزميله المتألق دائمًا خالد السناني".

وتوجه علي خصيف بالشكر لإدارة النادي على تجديد الثقة بإمكاناته، وتمديد عقده حتى عام 2021، وقال "أحمد الله على تجديد تعاقدي مع نادي الجزيرة لخمس سنوات إضافية، وأتمنى التوفيق في مسيرتي مع الفريق والمنتخب الوطني، وأتوجه بالشكر أيضًا لمسؤولي وإدارة نادي الجزيرة وزملائي اللاعبين وجماهير الفريق الوفية".