فريق "الشارقة"

أكد لاعب فريق كرة القدم في نادي الشارقة، محين خليفة، أن فريقه سيقاتل من أجل البقاء في دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الفوز الأخير الذي حققه الفريق أمام الشعب، في الجولة الماضية للدوري، يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة، معتبرًا أن مباراة الفريق أمام النصر، السبت، في كأس رئيس الدولة تعد فرصة جيدة للملك الشرقاوي لاستعادة بريقه في هذه المسابقة، مؤكدًا جاهزية فريقه للمباراة، مشددًا على أن الشارقة يملك فرصًا قوية للفوز، وأنهم كلاعبين سيقدمون كل ما عندهم لتحقيق ذلك.

وأوضح محين في تصريحات صحافية: "دخلنا في تمارين يومية عقب مباراة الشعب، في الجولة الماضية للدوري، تحضيرًا للقاء النصر في مسابقة الكأس، والمباراة تعد صعبة كونها أمام حامل اللقب، كما أن النصر من الفرق التي تقدم مستويات ممتازة في الموسم الحالي، وقد خسرنا أمامه قبل أسبوعين، لكننا في وضع بدني ومعنوي جيد، ونأمل تقديم مستوى مختلف، والخروج بنتيجة ترضى جمهورنا". ويحتل الشارقة مركزًا متأخرًا في ترتيب فرق الدوري، إذ يحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة، ويحتاج إلى حصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة لتأمين موقفه في البقاء ضمن الكبار في دوري الخليج العربي.

وأضاف محين أن "مسابقة كأس رئيس الدولة تعد إنقاذًا للموسم السيئ للشارقة كون أننا لم نلعب بشكل جيد هذا الموسم، وخسرنا العديد من المباريات، ونقاتل من أجل البقاء في دوري الخليج العربي". وتابع "مباريات الكأس دائمًا لها حسابات خاصة، وسنحاول التركيز والعبور من هذا الدور للدور التالي في البطولة".