فريق الوداد البيضاوي

رفض إبراهيم النقاش قائد فريق الوداد الرياضي، التعليق على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بالتراجع عن إقامة مباريات دوري أبطال إفريقيا من مباراتي ذهاب واياب،؛يث تراجع الكاف عن اقامة مباريات دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة كما أعلن من قبل، وقرر عودة المباريات بشكل طبيعي أي ذهابا وايابا لفرض تكافؤ الفرص بين الأاندية المشاركة في البطولة.

وقال النقاش في تصريحات إذاعية ، إنه يرفض التعليق على قرار الكاف بالتراجع عن إقامة مباراتي النهائي ونصف النهائي من مباراة واحدة.

وأضاف: "نحن في الفريق لا نهتم لمثل هذه القرارات، وكل ما يشغل تفكيرنا أن نكون مستعدين بدنيا ونفسيا لتحقيق الفوز على الأهلي".

وأكمل قائد الفريق:"هدفنا الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والتتويج باللقب وإرضاء الجماهير التي حزنت بعدما خسرنا البطولة في الموسم الماضي أمام الترجي التونسي".

وأتم: "الظروف الاسثتنائية التي عاشها الفريق خلال الآونة الأخيرة، بسبب جائحة "كورونا" ، فرضت خيارات فنية على الجهاز الفني ومنها عدم خوض مباريات ودية والاكتفاء بالتدريبات فقط"، حيث يذكر أن الأهلي سيواجه الوداد والزمالك أمام الرجاء في سبتمبر المقبل ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

قد يهمك ايضا
أيمن الحسوني يؤكد أن استعداداتهم لمواجهة المريخ السوداني تمر بشكل عادي

حرب نفسية مبكرة ضد لاعبي الوداد قبل مواجهة "صن داونز"