طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري

حذر طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، لاعبيه من زيادة الوزن خلال إجازة عيد الأضحى، مؤكدا أنه سيقابل ذلك بعقوبات مغلظة في ظل حرصه على عودة اللاعبين بنفس المستوى البدني الذى وصلوا إليه خلال الفترة الحالية. وأقام الاتحاد السكندري بعض المباريات الودية في برج العرب حيث تعادل مع طنطا بهدف لمثله، ويستعد لمواجهة سموحة مباراتين وديا يختتم بهما معسكره قبل إجازة العيد.

من ناحية أخرى، أعلن عبد الجليل إمام، مدير الكرة في الاتحاد السكندري، سلبية العينة الطبية التي تم سحبها من لاعبي الفريق الإيفواري رزاق سيسيه والسوري عمر الميداني، ومن المقرر أن ينضما الثنائى لتدريبات زعيم الثغر بداية من الغد، حيث كان اللاعبان قد وصلا إلى مطار القاهرة منذ 48 ساعة وعلى الفور تم سحب العينة الطبية للتأكد من سلامتهما قبل الانضمام لتدريبات الفريق.

في ذات السياق، أكد أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال الاتحاد السكندري أن عمر الميدانى جاهز تماما للدخول في تدريبات الفريق مباشرة وابتداء من اليوم، حيث كان اللاعب منتظما في التدريبات الجماعية بالكونفرانس، إلى جانب انتظامه في تدريبات الوحدة السوري والذي سمح للاعب بالتدريب مع زملائه الدوليين المتواجدين بسوريا.

وكان الجهاز الطبي للاتحاد السكندري أكد انضمام الثنائى أسامة العزب ومروان النجار إلى التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع عقب تحول النتيجة للعينات من إيجابية لسلبية، وتم إجراء عدد من المسحات والتحاليل الطبية التى أكدت شفاؤهم، وسيتم عمل مسحة عقب التدريب الصباحي للاطمئنان على جميع اللاعبين.

قـــــــــــــــد
يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

يوسف يؤكّد سعي" المقاصة" لاحتلال مركز في المربع الذهبي
طلعت يوسف يؤكّد تعاقد المقاصة مع مهاجم جديد