الاتحاد التونسي لكرة القدم

انعقد صباح اليوم الخميس بمقر الاتحاد التونسي لكرة القدم اجتماع لجنة الطوارئ المخصص للأحداث، التي سبقت ورافقت مباراة الإياب للدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بين نهضة بركان والنادي الرياضي الصفاقسي.

وتقرر اثر الاجتماع مراسلة الجهات المعنية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، مع طلب تحديد جلسة استماع مع أصحاب القرار، قصد الدفاع على مصالح ممثل كرة القدم التونسية، بكل الطرق التي يتيحها القانون.

أقرأ أيضا الأمن التونسي يرفض إقامة مواجهات الدوري والكأس بعد الإفطار

وسيعد الاتحاد التونسي ملفا في الغرض بالتنسيق مع الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي، كما تفرض ذلك مسؤولياتها الأدبية في الدفاع عن وضعية نادي منخرط بالانحاد التونسي، ومثل تونس في مباراة دولية حسب ما جاء على صفحة الفايس بوك للاتحاد ذاته.

ويذكر ان النادي الصفاقسي خرج من نصف نهائي كأي الاتحاد الافريقي أمام نهضة بركان اثر خسارته يوم الاحد الفارط بثلاثة أهداف لصفر، بعد أن كان قد انتصر في لقاء الذهاب بملعب الطيب المهيري بثنائية دون رد.

وكشف وفد النادي الصفاقسي عن عدد من المضايقات والصعوبات التي اعترضت النادي، قبل وأثناء مباراته مع نهضة بركان في مدينة بركان بمناسبة إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الافريقي.

قد يهمك أيضا

الاتحاد التونسي يُؤكِّد على لحاق فرجاني ساسي بأمم أفريقيا

الاتحاد التونسي يقاضي الشركة القطرية المنظمة لـ"مباراة السوبر"