الفرنسي باتريس كارتيرون

حقق الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، فوزا معنويا كاسحا على فريق سموحة بنتيجة 5 - 1، والتي جمعت الفريقين على ملعب فندق برج العرب ضمن معسكر الزمالك استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها 6 أغسطس المقبل ضمن مؤجلات الدور الأول من الدوري.

سجل أهداف الزمالك يوسف أوباما " هاتريك " في الدقائق 10 و 19 و 44 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 25 ومصطفي محمد في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، كما احرز هدف سموحة الوحيد أحمد حسن مكي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وأجرى كارتيرون ، 10 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة الودية، حيث شارك كل من جنش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمد حسن وأحمد عيد وإمام عاشور وعبد الله جمعة وشيكابالا وعمر السعيد وكاسونجو، فيما شارك محمد عنتر بدلا من طارق حامد بين شوطي المباراة.

وغاب عن الزمالك بالمباراة، الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لاعبى الفريق الأبيض لتواجدهما في المغرب حيث من المنتظر عودتهما خلال الأسبوع الجارى، بعد استئناف حركة الطيران كما غاب مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث سيخضع لبرنامجا لتجهيزه بعد التعافى من الفيروس قبل المشاركة في المباريات الودية.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

الزمالك المصري يُواجه طلائع الجيش وبيراميدز وديًّا

الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الملعب التونسي لضم هاني رشدي وياسين مرعي