اللاعب عصام الراقي

زفّ عبد الله الطيب طبيب فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم خبرًا سارًا بدّد قلق الجماهير الرجاوية قبل مباراة الديربي، التي ستجمع الفريق الأخضر بغريمه التقليدي الوداد البيضاوي الأحد المقبل 
وأكّد الطيب في اتصال هاتفي أجراه معه "صوت الإمارات" الجمعة، أنّ اللاعب عصام الراقي في حالة صحية جيدة، وسيكون حاضرًا في المباراة التي سيحتضنها ملعب أدرار في أغادير برسم الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين. 
وأضاف الطيب أنّ عصام الراقي كان يحس بآلام في الأصبع الأيسر لقدمه اليمنى قبل أن يضغط عليه زميله مابيدي خلال حصة تدريبية للفريق مما جعله يحس بآلام حادة، سيما في ظل الانخفاض الكبير في درجة الحرارة البيضاء هذه الأيام. وأوضح أنّ الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الرجاوي أظهرت أنه بخير وأن آلامه مؤقتة تم التغلب عليها بفضل المسكنات.
وأشار الطيب إلى أن جميع لاعبي الرجاء البيضاوي في حالة صحية جيدة بمن فيهم بدر بانون، الذي تم الترخيص له بمرافقة الفريق إلى أغادير بعد تماثله للشفاء من الإصابة، التي كان قد تعرض لها أثناء وجوده في معسكر المنتخب الوطني الإعدادي للمباراتين ضد كوت ديفوار وتوغو، اللتان أقيمتا على ملعب مراكش يومي 12 و 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.