محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين

كشف محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين والمشرف العام على قطاع الكرة، حقيقة دخول إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، في مفاوضات مع المهاجم السويدي ماركوس بيرغ، وموقف النادي الإماراتي من التجديد مع اللاعب.

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن تحرك إدارة نادي الهلال وفتح خط اتصال مع وكيل بيرج للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات لصيفية المقبلة، بطلب من الكوراتي زوران ماميتش، المدير الفني الحالي للفريق السعودي والسابق لفريق العين.

وأكد حماد في تصريحات خاصة أن إدارة نادي العين تعرف جيدا أن بيرج يمتلك عروض عدة من بعض الأندية، ولكنها ليست على علم برغبة الهلال في ضم المهاجم السويدي أو دخولها في مفاوضات معه.

وأوضح حماد في تصريحاته أن بيرغ الذي ينتهي تعاقده مع نادي العين في نهاية الموسم الجاري، لم تقدم إدارة النادي الإماراتي أي عروض للتجديد مع اللاعب ولم تتخذ أي خطوات حتى الآن.

وانضم المهاجم السويدي لصفوف العين في 2017 قادما من باناثينايكوس اليوناني، وينتهي تعاقده في 2019 المقبل، وشارك مع فريقه هذا الموسم في 20 مباراة بجميع المسابقات وأحرز 12 هدفاً وصنع آخر.

ويحظى بيرج بإعجاب ماميتش، الذي يرغب في الحصول على خدماته ليكون بديل الإسباني جوناثان سوريانو في الهلال، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية وقدرته التهديفية العالية.

قد يهمك أيضا:

إدارة العين تطالب بإعادة النظر في برنامج المنتخب 

مشرف العين يؤكد أن الزعيم استحق الفوز على الهلال