هيثم الشبول المدير الفني لذات راس

يبحث هيثم الشبول، المدير الفني لذات راس، عن الخروج بعدة فوائد فنية في المواجهة، التي تجمع فريقه مع الوحدات، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مشوارهما ببطولة درع الاتحاد الأردني. وقال الشبول في تصريحات "هدفنا من المشاركة بالدرع، تعزيز جاهزية الفريق، ومشاهدته على أرض الواقع لمعاينة نقاط القوة والضعف". وأضاف "تأخرنا كثيراً في تحضيراتنا للموسم الجديد، إلا أننا عملنا بجهد كبير للوصول إلى أكبر قدر من الجاهزية".

وتابع الشبول "يقود النادي حالياً لجنة مؤقتة والانتخابات ستجري يوم الجمعة المقبل، ما يجعلنا نتفائل بالقادم لأنه سيحمل استقرارًا إداريًا لنادي ذات راس، سيعود بالإيجاب على فريق كرة القدم". وأوضح الشبول بأن استعدادات الفرق كافة لبطولة الدرع متفاوتة، وحتى على صعيد استقطابات اللاعبين، فهي تختلف من فريق لآخر.

وأعرب الشبول عن ارتياحه للاعبين الذين سيمثلون ذات راس في الموسم الجديد، حيث ثم التعاقد مع عثمان الخطيب وسمير قازان وعلي ياسر ونبيل أبو علي وحازم جودت ومحمد ناجي، إلى جانب المحترف لقمان مراد والمصري محمد طلعت.

وأتم حديثه قائلاً "لن نلعب بطريقة دفاعية أمام فريق الوحدات، لسنا مهتمين بالنتيجة، بل نسعى للخروج بفوائد تتعلق برفع جاهزية فريقنا لبطولة الدوري، لذلك سنلعب بطريقة متوازنة أمام الوحدات".