تكه جي بعد توقيعه للأنصار

خطف انتقال مهاجم النجمة خالد تكه جي، إلى الأنصار، الأضواء داخل سوق الانتقالات المحلية في لبنان، كما شكلت الصفقة مادة دسمة للحرب الكروية المستعرة بين جمهوري الغريمين التقليديين، على مواقع التواصل الاجتماعي. وزاد الطين بلة، نشر صورة لمهاجم الأنصار الجديد مع مشجعي الفريق، الذين كان أحدهم يشير بشكل استفزازي لجمهور النجمة.

ومن جانبه، قال تكه جي، في تصريحات إذاعية الجمعة: "الأنصار منذ البداية كان الأقرب لي، وشجعني على الانتقال إليه امتلاكه مجموعة ممتازة من اللاعبين، يقودها مدرب قدير، هو إميل رستم، وتواكبها إدارة محترفة، تعامل الآخرين بكل احترام". وتابع: "اخترت الأنصار لأن أجواء هذا النادي تناسبني، لا سيما أنه في الفترة الأخيرة لم تكن الأمور واضحة في النجمة.. اخترت الأنسب لي ولمسيرتي الكروية".

وكشف تكه جي أن إدارة النجمة لم تسهل انتقاله إلى الأنصار، إذ تخللت المفاوضات مصاعب وعراقيل وضعتها إدارة الأول، "وهو ما أخر انتقالي لأكثر من شهر، وتسبب في غيابي عن مباريات كأس النخبة، لأن توقيعي على عقد الأنصار جاء بعد انتهاء الفترة المخصصة لقيد اللاعبين في البطولة التنشيطية"، على حد قول اللاعب. وبشأن الصورة الاستفزازية التي أثارت جدلًا، قال اللاعب: "أنا شخصيًا لا أقبل بهذه الصورة، التي تسيء لي ولجمهور الأنصار، لقد أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لا تليق بي وبنادي الأنصار". وختم قائلًا: "أتفهم انتقاد وغضب بعض جمهور النجمة بسبب انتقالي إلى الأنصار، لكن الموضوع خرج من يدي بعد الأجواء الضبابية التي أحاطت بوضعي في النادي، وعلاقتي بإدارته.. ومن الطبيعي أن أتخذ القرار الأنسب لمستقبلي الكروي".