النجم الجزائري رياض محرز

صرح الجزائري رياض محرز، جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول جعله يرفض الانتقال للريدز في صيف 2017.

وكان محرز، تألق ضمن صفوف فريق ليستر سيتي، ونجح معه في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، لأول مرة في تاريخ النادي، ليقترب حينها من الانتقال لكبار الأندية البريطانية وعلى رأسهم ليفربول.

وقال محرز في تصريحات خلال مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ونقلها موقع جول العالمي :"قبل انضمامي لمانشستر سيتي، كان هناك اهتمام من ليفربول، ولكن بمجرد أن تعاقدوا مع محمد صلاح، انتهى الأمر".

وعن سر فوز المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا، شدد: " الفضل في تتويجنا بتلك البطولة هو المدرب جمال بلماضي، الذي عرف كيف يوظفنا لخدمة المنتخب والمجموعة، عكس اللذين سبقوه".

وأردف: "في كأس أفريقيا بلماضي سألني سؤالا واحدا.. هل تريد كتابة التاريخ مع المنتخب ؟ أو أنك هنا من أجل لعب المباريات والعودة لناديك فقط؟ فقلت له نعم أنا هنا من أجل الألقاب".

واختتم: "هدفي ضد نيجيريا سيبقى الأغلى في مشواري.. عندما أعلن الحكم عن المخالفة، قال لي بلايلي أتركها لي أشعر أنني سأسجلها، فقلت له دعني أتولى الأمر، كنت أعلم أنها ستكون في الشباك، صدقوني ذلك الهدف كان بمثابة ألف كأس عالم مع فرنسا".

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

غياب رياض محرز عن مواجهة الجزائر أمام بوتسوانا في الجولة الثانية