محمود حسن تريزيجيه

خرج النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في رحلة استكشافية مع زملائه فى فريق أستون فيلا ا[نجليزى، كنوع من الترفيه قبل انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث يستهل الفيلانز موسمه في الدوري الإنجليزي بمواجهة شيفيلد يونايتد يوم 20 أيلول/ سبتمبر الجاري في الجولة الثانية بعد تأجيل مواجهة مانشستر سيتي في الجولة الأولى بسبب مشاركة السيتي في دوري أبطال أوروبا.

ونشر تريزيجيه، صور من الرحلة الاستكشافية مع زملائه أعلى الجبال، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، دون التعليق بأي شيء.

من ناحية أخرى، وقع نادي أستون فيلا الإنجليزي عقدا مع أولى واتكينز، هداف فريق برينتفورد اليوم، الأربعاء، وقال النادي في بيان عبر الموقع الرسمي، إن صاحب الـ 24 عامًا انضم بعقد يمتد حتى 2025 دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة إلا أن الصحافة الإنجليزية أكدت أن خزينة فيلا تكبدت 30 مليون يورو لضم الهداف الجديد الذي قدم موسمًا مميزا بتسجيله 26 هدفا فى 50 مباراة بمختلف المسابقات المحلية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن واتكينز أغلى صفقة في تاريخ أستون فيلا بعدما تخطي صفقة البرازيلي ويسلي الذي انضم في الصيف الماضي من كلوب بروج مقابل 25 مليون يورو.

وسيكون المهاجم الإنجليزى واتكينز إضافة قوية للفريق الذي صارع من أجل البقاء فى الموسم الماضى ويضم ثنائى المنتخب الوطنى محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدى ونجحوا فى إنهاء الموسم بالمركز 17 برصيد 35 نقطة ليظلوا فى الدورى بفارق نقطة عن واتفورد والذى هبط إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزية مع بورنموث ونوريتش سيتى.

ومن المقرر أن سيدأ أستون فيلا موسمه فى الدورى الإنجليزى بمواجهة شيفيلد يونايتد يوم 20 سبتمبر الجارى فى الجولة الثانية بعد تأجيل مواجهة مانشستر سيتى فى الجولة الأولى بسبب مشاركة السيتى بدورى أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضًا:

رمضان صبحي يحسم الجدل حول حقيقة تدخل إكرامي الشحات للانتقال إلى بيراميدز

النادي الأهلي يُؤكِّد تشبُّثه ببقاء "وليد أزارو" ضمن صفوف الفريق