اللاعب أبو بكر المل

استدعى مدرب منتخب لبنان بكرة القدم ميودراج رادولوفيتش مهاجمي طرابلس أبو بكر المل والسلام زغرتا إدمون شحادة إلى صفوف المنتخب، والذي يستعد لمواجهة منتخب هونغ كونغ في 28 آذار/مارس الحالي على استاد مدينة "كميل شمعون الرياضية"، في مستهل الدور الحاسم من تصفيات آسيا "الإمارات 2019".

وجاء استدعاء اللاعبين بعد اعتذار كل من المحترفين باسل جرادة وهلال الحلوة عن الالتحاق في صفوف المنتخب. وتألق المل بشكل لافت هذا الموسم إذ يتقاسم صدارة ترتيب الهدافين في الدوري مع مهاجم النجمة أكرم مغربي بــ11 هدفاً لكل منهما، كما صنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه، واختير "لاعب الأسبوع" 4 مرات، علماً بأنه سجل هدفين في مسابقة كأس لبنان. أما شحادة فسجل 5 أهداف في الدوري وصنع 3 تمريرات حاسمة، وسجل هدفًا واحدا في مسابقة كأس لبنان.

ويدخل منتخب لبنان معسكراً داخلياً، وقد اختار الجهاز الفني بقيادة رادولوفيتش 24 لاعباً للانخراط في التدريبات استعداداً للمباراة التي تجري ضمن المجموعة الثانية التي تضمّ أيضاً كوريا الشمالية وماليزيا. وجاءت قائمة منتخب لبنان كالتالي:
حراسة المرمى: مهدي خليل (الصفاء) وأحمد تكتوك (النجمة) وعباس حسن (أورغريت السويدي) ومصطفى مطر (السلام زغرتا).
خط الدفاع: محمد زين طحان (الصفاء) وقاسم الزين وماهر صبرا (النجمة) ونصار نصار (الأنصار) ونور منصور (العهد) جاد نور الدين (شباب الساحل) ومعتز بالله الجنيدي (فيلدا يونايتد الماليزي) وعلي حمام (ذوب آهان اصفهان الإيراني).

خط الوسط: هيثم فاعور (العهد) نادر مطر (النجمة) وربيع عطايا (ذوب آهان اصفهان الإيراني) وعدنان حيدر (موس النروجي) وسمير أياس (دوناف روس البلغاري).
خط الهجوم: محمد حيدر (العهد) وفايز شمسين (طرابلس) وحسن المحمد (النجمة) حسن معتوق (الفجيرة الإماراتي) محمد غدار (كيلانتان الماليزي) وأبو بكر المل (طرابلس) وإدمون شحادة (السلام زغرتا).