مدافع الغرافة القطري حامد شامي يكشف دوافع الرحيل عن الفريق

كشف المدافع السابق لفريق الغرافة القطري حامد شامي عن أنه تلقى 4 عروض من ‏أندية بدوري نجوم قطر للانضمام لأحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شامي إنه يدرس حاليًا العروض المقدمة من أجل المفاضلة بينها وأختيار النادي الأفضل له في الفترة المقبلة، مضيفًا أن مشواره مع الغرافة انتهى من شهر فبراير الماضي بقرار من المدرب بيدرو ‏كايشينيا.‏ وقال شامي، "قبل نهاية الموسم جاءني المدرب بيدرو وقال لي إنني لن أكون في خططه لبقية مباريات الموسم والموسم المقبل، وتقبلت قراره بصدر رحب ولم أشأ ‏اللجوء لوسائل الإعلام لتوضيح موقفي، وفضلت تغليب مصلحة النادي على مصلحتي ‏الشخصية". ويرى شامي أن القرار كان مفاجئًا له كونه قدم مستويات جيدة في عهد المدرب ‏البرتغالي، وأضاف: "بيدرو أشركني في مباراة الغرافة أمام الأهلي والعربي وفيهما قدمت مستوى ‏جيدًا؛ ولذا استغربت عندما أبلغني بقراره".  

 

وأوضح: "الأمر نفسه  حدث لي في أوائل ‏الموسم، عندما جاءني شاموسكا وأبلغني بأنني لن أكون مع الفريق، وكان ردي عليه أنني سأكون ‏جاهزًا في أي وقت يحتاجني فيه، وبالفعل بعد ذلك عاد شاموسكا واستدعاني في عدد من ‏المباريات، وخلالها قدمت كل ما عندي دون أن أضع في اعتباري قراره السابق باستبعادي من ‏القائمة. واستمرت مشاركتي مع حبيب الصادق إلى أن جاء بيدرو وقرر رحيلي عن الفريق ".

وفي الختام نفى شامي أن يكون قد قرر الاعتزال مؤكدًا أنه يفاضل بين العروض لأختيار الأفضل في الموسم المقبل