الزمالك ينتظر قرار الكاف

ينتظر 52 إعلاميا مصريا تأشيرة السلطات المغربية، لمرافقة الأهلي والزمالك، إلى البيضاء، لتغطية نصفي نهائي عصبة الأبطال، اللذين يجمعان ممثلي مصر، بالرجاء والوداد الرياضيين، نهاية شتنبر الجاري، بملعب محمد الخامس.
وذكرت تقارير صحافية مصرية، أن الأهلي والزمالك، ينتظران قرار “كاف” وموقف السلطات المغربية، بشأن حضور الإعلاميين، لتحديد اللائحة التي سترافق الفريقين في طائرة خاصة إلى البيضاء.
ويلف الغموض موقف السلطات المغربية، التي حرمت الإعلاميين من حضور مباريات البطولة، باستثناء القناة الناقلة، بسبب فيروس “كورونا”.
وذكرت قناة الزمالك، أن الفريق سيتحول إلى البيضاء، بطائرة خاصة، مرفوقا بعدد كبير من الإعلاميين لتغطية المباراة التي تجمعه بالرجاء الرياضي، في 24 أيلول الجاري، لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
من جهته، ينتظر الأهلي الاطلاع على موقف “كاف”، للحسم في حضور الإعلاميين.
وذكر الموقع الرسمي للفريق أن الأهلي استعد لوجيستيكيا لهذه الرحلة، في انتظار معرفة موقف الجهات المنظمة من حضور الإعلاميين.
وفي موضوع ذي صلة، مازال ممثلا المغرب في المنافسة الأغلى قاريا، لم يحسما في إجراءات التحول إلى مصر، لخوض إياب نصف نهائي عصبة الأبطال، في ثاني وثالث أكتوبر المقبل.
يشار إلى أن “كاف” حددت 24 و25 شتنبر لإقامة ذهاب نصفي نهائي عصبة الأبطال بالبيضاء، في حين تحتضن مصر الإياب في 2 و3 أكتوبر بملعبي القاهرة والإسكندرية.
ويلف الغموض طريقة تحول الوداد والرجاء إلى القاهرة، إضافة إلى الحضور الإعلامي المتوقع أن يغطي المواجهتين.

قد يهمك أيضا:

الوداد المغربي ينافس الأهلي المصري وبيراميدز لضم أيوب الكعبي

"الفيفا" يؤكد أن أى لاعب ينتهي عقده قبل 6 أشهر له الحرية في إبرام عقد مع نادٍ جديد