نادي الفتح

يستضيف نادي الفتح منافسه الاتحاد يوم السبت ضمن مباريات الجولة 24 من دوري روشن السعودي أملا في أحراز أول فوز له على ملعبه الجديد.

ويقع الفتح في المركز التاسع بـ31 نقطة ويفصله عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال آسيا 9 نقاط والذي يحتله اتحاد جدة الذي يأمل الاقتراب من المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا للنخبة.

ومنذ افتتاح الفتح لملعبه الجديد في الجولة 14 من المسابقة لم يستطع الفوز بأي مباراة خاضها ليصل عددها إلى 6 مباريات حتى الآن.

وفي افتتاح الملعب في 25 نوفمبر الماضي خسر الفتح أمام الفيحاء بهدف دون رد سجله النيجيري أنتوني نواكايمي، قبل أن يخسر الجولة اللاحقة أمام الطائي بهدف الغاني بيرنارد مينساه.

وحقق الفتح أول نقطة على ملعبه في مباراة الشباب عندما تقدم بهدف المغربي مراد باتنا قبل أن يعدل النتيجة عبدالله رديف للفريق العاصمي.

وتعادل الفتح مع الأخدود سلبيا، قبل أن يواجه ضمك ويتقدم عن طريق الجزائري سفيان بن دبكة إلا أن الكاميروني كيفن-نكودو سجل هدف التعادل في الشوط الثاني.

وخاض الفتح مباراة الجولة الماضية على ملعبه أمام الخليج وخسرها بهدفي الألماني خالد ناري والأرجنتيني ليساندرو لوبيز بينما سجل المضيف هدفا وحيدا عن طريق المغربي مروان سعدان.

قد يهمك ايضاً

غيابان وازنان عن الفتح الرباطي ضد الرجاء الرياضي

 

 

تقرير يرصد تفاصيل صفقة انتقال الهجهوج من خريبكة إلى الفتح الرباطي