النادي الفيصلي الأردني

أعلن النادي الفيصلي الأردني استئنافه لكافة العقوبات التي اتخذتها اللجنة التأديبية، على هامش الأحداث التي رافقت مباراته الماضية أمام الجزيرة بدوري المحترفين لكرة القدم. وكانت اللجنة التأديبية قد أعلنت القرارات بعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة، حيث تم اتخاذ جملة عقوبات من بينها منع المدير الفني لفريق كرة القدم الصربي برانكو من مرافقة فريقه لمباراتين، إلى جانب حرمان اللاعبين إبراهيم الزواهرة "6" مباريات وصهيب أبو الهيجاء "8" مباريات.

وكان سامر الحوراني عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي قد حل مساء أمس ضيفًا على قناة الأردن الرياضية، حيث أكد أن النادي استأنف العقوبات التي صدرت بحقه . ولفت الحوراني إلى أنه لا بد من الأخذ بالمسببات قبل اتخاذ العقوبات، مشيرا إلى أنه يتمنى تعديل بعض التعليمات الخاصة وتحديدًا فيما يتعلق بحرمان الجمهور من حضور المباريات. واقترح الحوراني أن يتم نقل مباراة فريق الجمهور المسيء ليلعب خارج أرضه وهو حل أفضل من إقامة المباراة دون جمهور.

وأكد الحوراني أن النادي الفيصلي دائمًا يحترم التعليمات والقرارات، منوهًا بأن من وتَّر أجواء المباراة هو حكم اللقاء. بدوره أوضح قيس زيادين رئيس اللجنة التأديبية، أن ما تم اتخاذه من عقوبات جاء بناء على ما حمله تقارير حكم المباراة ومراقب المباراة وقوات حفظ الملاعب. وأشار زيادين إلى أنه ليس من واجب أعضاء اللجنة التأديبية حضور مباريات كرة القدم.