الجيش السوري

 أكد بهاء قاروط، لاعب الجيش السوري، أن فريقه استحق النقاط الثلاث في لقاء الأهلي الأردني، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. وهزم فريق الجيش السوري قد هزم ضيفه الأهلي الأردني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الخور"، في العاصمة القطرية، الدوحة.

وقال "قاروط": "لعبنا بشكل مثالي، وبتكتيك مختلف فاجأ الفريق الأردني، الذي يضم ثلاثة محترفين، ويلعب بشكل رائع، والفوز في بداية مشوار البطولة الآسيوية مهم للغاية، حيث سيمنحنا ثقة ومعنويات كبيرة، وبكل تأكيد سنتابع مبارياتنا المقبلة في البطولة بروح عالية من المسؤولية".

وأضاف "قاروط": "فزنا بهدف، وحصدنا النقاط الثلاث، لكن خسارتنا كانت أكبر، حيث تعرض محمد الواكد ومؤيد الخولي لإصابات كبيرة، ومن الممكن أن يغيبا عن الفريق في المواجهات المقبلة"، مبينًا أن الفوز لم يتحقق من فراغ، ففريق الجيش يضم نخبة من اللاعبين المحليين، ويلعب بروح قتالية كبيرة، وبطموح التتويج في كل البطولات التي يشارك فيها.

وختم حديثه بقوله: "لا شك أن مشاركة سورية في مونديال عُمان العسكري الأخير، واحتلالها المركز الثالث، ساهم في رفع الجاهزية الفنية والبدنية".