الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" انطلاق مباريات دور الـ32 لبطولتي دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في النسخة الجديدة 2021 خلال الفترة من 11 حتى 13 ديسمبر على أن تقام مباريات العودة من 20 حتى 22 من نفس الشهر.
كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن موعد فترات القيد للبطولات الأفريقية "دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية" للأندية الجديدة التي تشارك في نسخة 2021.
قال الاتحاد الأفريقي خلال خطاب أرسله للاتحادات الوطنية إن فترة القيد الأولى تبدأ من 21 أكتوبر حتى الخامس من نوفمبر 2020، بينما تحدد فترة القيد الثانية من 6 نوفمبر حتى 19 من الشهر نفسه.
أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" آخر موعد لتسجيل الاتحادات الوطنية للأندية المشاركة في بطولات الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي في الموسم الجديد.
أرسل الاتحاد الأفريقي "كاف" خطابا رسميا لجميع الاتحادات الوطنية على مستوى القارة السمراء، تضمن أن بداية تسجيل الأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية للموسم الجديد سيبدأ من الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر على أن يكون اليوم الأخير 20 أكتوبر 2020.
وطلب الكاف في خطابه من جميع الاتحادات الوطنية المسجلة في الاتحاد الأفريقي ضرورة تسجيل الفرق المشاركة في البطولات وفقًا للمواعيد المعلنة.

قد يهمك أيضا:

الكاف يخطر بيراميدز بموعد مباراته أمام حوريا في نصف نهائي الكونفدرالية

الصحافة التونسية تُهاجم الترجى بعد الخسارة أمام الأهلى فى رادس