اللاعب الإيراني بزمان منتظري

تعاقد النادي الأهلي القطري رسمياً مع الايراني بزمان منتظري ، وذلك للانضمام لصفوف فريق الكرة بالنادي اعتباراً من الموسم المقبل ، ولمدة موسمين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بالنادي الأهلي بحضور كلا من فهد على مدير الفريق وعيسي المالكي المنسق الإعلامي ، ليغلق الأهلي نهائيا ملف الأربعة المحترفين في الموسم المقبل وهم بالإضافة الى الايرانيين جباري ومنتظري، الكونغوليين ندومبي موبيلي المنضم حديثا من فيتا كلوب الكونغولي ومواطنه باتو كابانجو الذي أعلن المدرب زلاتكو رغبته في البقاء مع النادي خلال الموسم المقبل وعدم التفريط في جهوده.

من جانبه أعرب بزمان منتظري عن سعادته بالانتقال للأهلي ، بعد تجربة وصفها بالجيدة مع أم صلال ، وقال إن الأهلي فريق مميز في المستوى بشهادة الجميع في قطر .

وأضاف: تلقيت العديد من العروض من أندية في دورى النجوم ابرزها من الغرافة، بالاضافة الى طلب نادي أم صلال تجديد عقدي ولكني فضلت الأهلي بسبب الانطباع عن الأهلي الذي تركه اللاعبون الإيرانيون على مر تاريخ النادي ، مثل فريدون زاندي وسيد جلال حسيني ومجتبى جباري في الفترة الأخيرة وجنكيزخان الهداف المخضرم السابق لذلك فضل اللاعب فى قلعة العميد التى تعد اقدم القلاع الرياضية فى قطر.