لاعب الوداد ميكاييل باباتوندي

كشف النيجيري ميكاييل باباتوندي لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم عن سعادته بالانضمام إلى نادٍ يعد مرجعًا كرويًا في المغرب.

وقال باباتوندي في حديث خاص إلى موقع "صوت الإمارات "إنَّه يحمد الله كثيرًا، لحمل قميص من حجم الوداد، بطل إفريقيا وأحد أبرز الأندية المغربية والقارية"، مشيرًا إلى أنَّه سعيد بالعودة من جديد إلى الدار البيضاء، بعد تجربة رفقة الرجاء توج من خلالها بأفضل لاعب محترف في الدوري المغربي، قبل أن ينتقل إلى فريق قطر القطري.

وأكَّد باباتوندي أنَّه فضل عرض الوداد على فرق أخرى، بسبب جدية مسؤولي الفريق الأحمر، ورغبتهم الكبيرة في الاستفادة من خدماته وخبرته، مضيفًا أنَّه لم يتردد في قبول العرض، بخاصة  وأنَّ الفريق ينافس على المنافسة الأغلى قاريًا، وهي دوري أبطال إفريقيا ومسابقات أخرى.

وكشف باباتوندي أنه قدم إلى حدود الساعة مباريات كبيرة رفقة الوداد في دوري أبطال إفريقيا، بعدما ساهم في هدفين من خلال تمريرتين حاسمتين، مشيرًا إلى أنًه يتطلع بشكل كبير إلى إحراز أول أهدافه بقميص الفريق الأحمر.

وأضاف باباتوندي الذي انضم إلى الوداد في الصيف الجاري أنه عازم على تحقيق الألقاب، وتقديم الإضافة المرجوة منه، مشددًا على أنه لن يدخر أي جهد في سبيل إسعاد كل فعاليات النادي.
وأوضح اللاعب باباتوندي أنَّ الوداد يتوفر على جماهير رائعة تساندك وتدعمك في الشدة قبل الفرح، مشيرًا إلى أن اللاعبون يدخلون المباريات، وهدفهم إدخال الفرحة لهؤلاء الأنصار، الذين يضحون بالغالي والنفيس لتشجيعنا.

وأختتم باباتوندي حديثه بأنه يؤمن بأن الفرصة ستكون سانحة له في القريب العاجل من أجل العودة إلى المنتخب النيجيري، مضيفًا أنه سييبذل قصارى جهده لتحقيق هذا المبتغى.