عميد المنتخب المغربي مبارك بوصوفة

أكد مبارك بوصوفة عميد المنتخب المغربي لكرة القدم ، أنه مازال قادرًا على تقديم الإضافة المرجوة للفريق الوطني ، رغم بلوغه سن 33 عام ، قائلًا "مازلت قادرًا على العطاء الذي لا  يقاس بالسن وإنما بالقدرة على العطاء داخل الملعب". وتابع بوصوفه حديثه لـ "صوت الإمارات" : "لدي الأن طموح مساعدة بلدي على التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا وإسعاد الشعب المغربي بعد أعوام عدة من الغياب ، وأيضًا المشاركة في كأس أفريقيا 2019 في الكاميرون ، لكل حادث ، وسأعمل ما في وسعي لكي أحافظ على مستواي المعهود ،حتى اشارك في المونديال الذي يبقى حلمي الأول .

وأضاف عميد المنتخب المغربي لكرة القدم "أنا حاليًا راضِ على عطائي خصوصًا وأنني قدمت كما تابعتم مقابلة كبيرة ضد تونس ، ونلت احترام الجميع خصوصًا مدربي رونارد الذي أشاد  بي كثيرًا.

وقال بوصوفة في تقييمه لمستوى النخبة المغربية ضد تونس وبوركينافاسو ، "لقد كرست المواجهتين عنصر استقرار الأداء وربح عناصر جديدة ورفعت من درجة التنافسية لدى اللاعبين فيما يخص المباريات الأفريقية ، مضيفًا "المهدي بنعطية قال إنه يمر بظروف خاصة وعلينا احترام قراره وسيعود للفريق الوطني المحتاج لخدماته في الاستحقاقات المقبلة".