ابراهيم النقاش قائد الوداد المغربي

يرى ابراهيم النقاش، قائد الوداد المغربي، أن فريقه قادر على الفوز أمام نظيره النادي الأهلي في مباراة صنف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قال النقاش " بشكل شخصي أعتبر مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مباراة صعبة للغاية نظرا لكون الفريقين معا يطمحان لضمان ورقة التأهل للمباراة النهائية بهدف الفوز باللقب".

وأضاف: "نعرف جيدا ما ينتظرنا أمام الأهلي الذي اكتسب خبرة كبيرة على صعيد المنافسات الإفريقية، لكن الوداد أيضا صاحب تجربة كبيرة إفريقيا وبإمكانه تجاوز حاجز الأهلي".

وأكمل: "هذا طموح كبير لن يتحقق بالأماني وإنما بالإجتهاد والعمل والمثابرة وتبليل القميص داخل رقعة الملعب وتقديم أفضل أداء والظهور بأفضل صورة تشرف تاريخ الوداد البيضاوي، الذي خلق لحصد الألقاب".

ورفض النقاش الحديث عن تجديد عقده مع الوداد.. قائلا: "في هذه الفترة أركز وبشكل كبير على المباريات المتبقية من البطولة، وتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية من أجل الحصول على أفضل النتائج والحفاظ على لقب البطولة".

وأتم: "في نفس الوقت المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا بهدف إسعاد جميع مكونات الفريق، وإذا كانت إدارة الوداد البيضاوي مقتنعة بضرورة مواصلة مشواري رفقة الفريق فأنا على استعداد للتوقيع مجددا وتمديد عقدي مع الفريق".

قد يهمك أيضا:

إبراهيم النقّاش يشير إلى أنّ الوداد سينتصر في مواجهة الغابون

محمد أبوتريكة يؤكد أن صلاح دائم الدعم لزملائه في المنتخب المصري