مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم، الويلزي جون توشاك،

أكد مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم، الويلزي جون توشاك، أن فريقه يفتقد هذا الموسم الهجوم القوي عكس الموسم الماضي، الذي كانت فيه الجبهة الهجومية فعّالة، بينما يتوافر على دفاع قوي حيث لم تدخل مرماه أيّة أهداف منذ تسع مباريات، مضيفًا أن الدفاع جزء لا يتجزأ من كرة القدم.

وشدَّد المدرب الويلزي، في تصريح خاص إلى "صوت الامارات"، على أن الوداد كان في أمسّ الحاجة إلى هدف مبكر؛ نظرًا إلى المتاعب التي تواجه الفريق خارج قواعده وهو ما تأتى للفريق الأحمر بتسديدة أنس الأصباحي، مشيرًا إلى أن الأخير لاعب كبير ويعد ضمن أفضل اللاعبين في المغرب نظرًا إلى المؤهلات الهائلة التي يتوافر عليها.

وأوضح أن المباراة التي جمعت فريقه مع أولمبيك آسفي على ملعب المسيرة الخضراء، برسم مؤجل الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية كانت متكافئة في مجمل تفاصيلها.

وأبرز المدرب السابق لريال مدريد الإسباني أنه يعمد إلى إدخال تشكيلة مغايرة في كل مباراة، على اعتبار أن الفريق ينافس على واجهتين، لافتًا إلى أن الفريق الأحمر عانى في الأسابيع القليلة الماضية من الإرهاق والتعب بسبب الرحلات الكثيرة في دوري أبطال أفريقيا، وأن الوداد سيعاني كثيرًا من أجل الفوز بدرع البطولة، بعد إغلاق مركب محمد الخامس، وأنه ليس باليد حيلة.