مهاجم فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم محمد أوناجم

اعترف مهاجم فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، محمد أوناجم، بالأخطاء التي ارتكبها فريقه أمام حسنية أغادير، الأحد الماضي، في الدوري المغربي، مؤكدًا أن البيضاوي لم يقدم أداءً جيدًا ولم يحسن التعامل مع مجريات المقابلة وارتكب أخطاءً قاتلة استغلها الفريق السوسي بذكاء.
وكشف أوناجم، في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات"، أن الوداد تنتظره مواجهة صعبة الأحد المقبل مع فريق مازيمبي الكونغولي، برسم الدور المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وأن فريقه مطالب بالفوز بحصة عريضة في المغرب لخوض لقاء الإياب بارتياح، ولتفادي معيقات لقاء الإياب في الكونغو.
وطالب مهاجم الوداد الجمهور المغربي بالابتعاد عن كل ما يخدش الروح الرياضية والإساءة للمشهد الكروي المغربي، مشيرًا إلى أن ما وقع في مباراة الرجاء وشباب الحسيمة سيكون بمثابة درسًا بليغًا للجمهور للاستفادة منه، وتجنب المناوشات التي تساهم في الشغب وتكسير الممتلكات العامة وإزهاق الأرواح البشرية، داعيًا الجمهور إلى مساندة فريقه الأحد المقبل أمام مازيمبي؛ لتحقيق الفوز، مختتمًا "نحتاج دعم جمهورنا لتجاوز الفريق الكونغولي بحصة عريضة".
وتأسف عبداللطيف نوصير لإغلاق مركب محمد الخامس، قائلًا "كنا نتطلع إلى استقبال مازيمبي على الملعب الذي اعتدنا اللعب فيه، لكن أحداث الشغب دفعت المسؤولين إلى إغلاقه لمواصلة إصلاحه في ظروف مريحة".