مدرب فريق "الفتح" الرباطي لكرة القدم وليد الركراكي

صرّح مدرب فريق "الفتح" الرباطي لكرة القدم وليد الركراكي، بأن "الرجاء" قدّم المباراة التي رغب فيها بعدما سجل لاعبوه مبكرًا، من أجل تأمين الفوز بالرغم من أن ضربة الجزاء ساعدتهم في الثقة في أنفسهم، بعدما افتقدوها في البداية.

وأضاف الركراكي في حديث لـ "صوت الامارات"، أن فريقه جاء إلى مدينة الدار البيضاء من أجل تسجيل الأهداف، لكنه لم يستغل المحاولات التي أتيحت له، وذلك خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، برسم ذهاب دور ثمن نهائي كأس العرش.

وأثنى الركراكي على الأداء المتميز الذي قدّمه حارس مرمى "الرجاء" أنس الزنيتي في هذه المباراة، بعدما ساعد فريقه بشكل كبير، مشيرًا إلى أن الفريق الأخضر أظهر تجربته في مثل هذه الأوقات بمساعدة جمهوره الكبير، والحافيظي الذي أحدث الفارق بعد ولوجه إلى الملعب.

واعترف مدرب "الفتح"، أن "الرجاء" ضمن تأهله إلى المباراة النهائية بنسبة 80 إلى 90%، مضيفًا أنه كان سيقول الأمر نفسه لو كان هو الفائز في ملعبه، لكن ورغم ذلك ففريقه سيكافح من أجل التأهل، وأضاف ضاحكًا: "إن لم يحضر أنس الزنيتي في لقاء الإياب أعتقد أننا سنتأهل".

وتابع الركراكي: "قبل أعوام كان فريق الفتح يغري اللاعبين بمنح من أجل الفوز على الرجاء، لكن قبل هذه المباراة الفريق الأخضر هو من يفعل ذلك، ما يعني أن الأخير هو من بات يخاف من الفتح".

وأردف: "في الأعوام المقبلة سنأتي إلى البيضاء من أجل هزم الرجاء بالكيفية والنتيجة، وليس عن طريق الهجمات المرتدة كما تفعل بعض الفرق".