الإسكتلندي أليكس ماكليش

عقد الإسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الثنائي محمد إبراهيم ومحمد سالم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم "الخميس"، استعدادًا لملاقاة يونيون دوالا الكاميروني يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "كورابيا" أن ماكليش تعهد للثنائي بأن يحصلا على الفرصة للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة، خاصة وأن الثنائي كانا خارج حسابات الجهاز الفني الأسبق بقيادة أحمد حسام ميدو، ولم ينالا الفرصة كاملة خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري الممتاز.

وأخبر ماكليش الثنائي الأبيض بأنه تولى مسئولية الفريق مؤخرًا قبل ثلاث مباريات فقط، أمام الإنتاج الحربي والمقاولون العرب في الدوري، وأمام يونيون دوالا في ذهاب دوري الأبطال، وكان يحتاج لبعض الوقت من أجل التعرف على إمكانياتهما جيدًا.

وفي ناحية أخرى، تحدث ماكليش مع اللاعبين عن استعدادات الفريق لبطل الكاميرون، في المباراة المقررة على استاد بتروسبورت بالقاهرة، حيث طالبهما بالتركيز في الفترة الحالية، خاصة وأنهما سيحصلان على الفرصة في الوقت المناسب، معربًا عن ثقته الكاملة في قدراتهما مع الفريق.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا غاليًا على يونيون دوالا في لقاء الذهاب بملعب التوحيد بالكاميرون بهدف نظيف حمل توقيع محمد كوفي، ويحتاج الفريق الأبيض لمجرد التعادل من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الـ16 من البطولة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن محمد إبراهيم كان قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى استياءه من الاستبعاد المتكرر من قائمة الفريق في مختلف مبارياته المحلية والإفريقية.