نادي غلطة سراي التركي

يتجه مسؤولو نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم لإبرام صفقة تبادلية مع نظرائهم بالنصر السعودي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر تركية من بينها صحيفة "أكشام" التركية، فإن المهاجم البرازيلي جوليانو يرغب في الرحيل عن النصر بسبب مستحقاته المتأخرة، في حين يعد غالطة سراي أحد أبرز المهتمين بضم اللاعب السابق للغريم الأزلي فناربخشة.

ويريد الطاقم التقني للنادي التركي استغلال رغبة النصر السعودي والمتمثلة في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي يونس بلهندة، وذلك لإقناعه باجراء هذه الصفقة التبادلية بالرغم من رغبة متوسط ميدان "الأسود" في خوض تجربة احترافية جديدة بأوروبا.

وأوضحت المصادر نفسها بأن رغبة غالطة سراي في ضم جوليانو الذي يستمر عقده مع النصر حتى نهاية الموسم المقبل وكذلك رغبة النصر في التعاقد مع المغربي يونس بلهندة، تمهدان لإبرام صفقة تبادلية قبل الموسم المقبل.

من جانبه، أبدى متوسط ميدان "الأسود" استعداده لمجالسة مسؤولي فريقي ريال بيتيس وأولمبيك ليون اللذين يرغبان أيضا في انتدابه خلال "المركاتو" الصيفي القادم، وهو ما سيصعب مأمورية الأندية الخليجية الراغبة في ضمه.

وانضم بلهندة إلى فريق غلطة سراي صيف سنة 2017 قادما من دينامو كييف الأوكراني بصفقة مالية ناهزت 9 ملايين أورو، وتمكن من التتويج رفقة ناديه التركي بلقب الدوري في مناسبتين ولقب كأس تركيا.

قد يهمك ايضا:

غاريث بيل يُعلن عن وجهته المقبلة إذا غادر ريال مدريد

ديوكوفيتش يكشف أنه كان قريبًا من الاعتزال في 2010 بسبب الخسارة