المصرى طارق العشرى

يستعد الفريق الكروي الأول فى نادي الهلال السوداني لاستهلال مشواره بالموسم الجاري بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة الأهلي طرابلس الليبي على ملعب الشاذلي زويتن بتونس، في ذهاب دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

وأوضح المركز الإعلامي للهلال السوداني عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن المدير الفني المصري طارق العشري سيعتمد في خطته على الثلاثي الهجومي محمد أحمد بشة ومدثر كاريكا وشيخ موكورو، في الظل المستوى الجيد الذي يقدمه الثلاثي في مسابقة الدوري السوداني الممتاز، وخاصة بشة الذي سجل أربعة أهداف بمفرده في مباراة الهلال الأخير بالدوري أمام الأمير بحراوي، والتي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة (8-0).

وكان الأهلي طرابلس الليبي قد خاض مباراة ودية في الأيام الماضية أمام الملعب التونسي، وانتهى اللقاء بالتعادل بنتيجة (3-3)، وسط ملاحظات حول ضعف الآداء الدفاعي وحراسة المرمى للفريق الليبي، وهو ما قد يعول عليه الجهاز الفني للهلال السوداني لتحقيق نتيجة قوية على ملعب الأهلي، قبل لقاء الإياب الذي يجمع بين الفريقين في 20 مارس على ملعب أم درمان بالسودان.

وقد طالب العشري اللاعبين، خلال الاجتماع الذي انعقد خلال الساعات الماضية، بالتركيز الشديد وعدم الاستهانة بالخصم، وقام بشرح نقاط القوة والضعف في الأهلي، وكيفية استغلالها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مبرااة العودة.