عودة شيفو تعزز حظوظ الأهلي في التتويج في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن عودة المصابين قد أنعشت الفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة السعودي كثيرًا، وتنفس معها المدير الفني السويسري كريستيان جروس، الصعداء، ليصبح الفريق الأقرب للتتويج بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن عودة عبد الشافي قد ساهمت في تقوية الجبهة اليسرى للأهلي، فضلًا عن عودة المهاجم مهند عسيري، واقتراب عودة المدافع معتز هوساوي، ما منح الأهلي قوة إضافية جعلته قريبًا بقوة من كأس الدوري.

وأضافت التقارير السعودية أن صعود لاعبو الأهلي على منصة التتويج أصبح مسألة وقت، خاصة بعدما فاز الأهلي على الفيصلي في مباراة الجولة الماضية بالدوري السعودي بنتيجة (2-1)، بينما تعادل الهلال "الوصيف" مع الشباب، ليصبح الأهلي متصدرًا لجدول الدوري برصيد 51 نقطة، بفارق 3 عن الهلال، مع تبقي 4 جولات على نهاية المسابقة.

وكان شيفو قد شارك في المباراة كاملة أمام الفيصلي مساء السبت، للمرة الأولى منذ عودته من رحلة الإصابة التي تعرض لها طوال الفترة الماضية بخشونة في الركبتين، والتي تسببت في استبعاده من الملاعب السعودية، وقائمة المنتخب الوطني أمام نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.