الجزيرة يفوز على اتحاد كلباء

استهل الجزيرة حملة دفاعه عن لقبه بالفوز على اتحاد كلباء بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الاثنين، على استاد مكتوم بن راشد، لحساب دور الـ16 من كأس رئيس الدولة.
وجاء هدفا اللقاء عن طريق البديل أحمد العطار (60)، وعلي مبخوت (84).
وينتظر الجزيرة الفائز من الوحدة ودبا الفجيرة لمواجهته في دور الثمانية من البطولة التي ستقام يومي الخامس والسادس من يناير المقبل.
وجاءت المباراة متكافئة في معظم الفترات، إذ نجح اتحاد كلباء في أن يقف عاتياً في وجه بطل الكأس، وحرمه من التسجيل في الشوط الأول، على الرغم من الأفضلية التي كان عليها الجزيرة من حيث الاستحواذ وامتلاك الكرة.
وكان بوسع على مبخوت أن يمنح فريقه الأفضلية على مستوى النتيجة، في وقت مبكر، عندما سدد ضربة رأس أبعدها الحارس بصعوبة إلى ضربة ركنية(7).
وأضاع مبخوت على فريقه هدفاً آخر، من انفراد صريح بالمرمى، لكن الحارس محمد عثمان أثبت حضوره مجدداً، وأخرج الكرة إلى ضربة ركنية (21)
وكاد فريق كلباء أن يقلب الطاولة على الجزيرة، إذ أضاع سلام شاكر فرصة هدف مُحقق وهو على بوابة المرمى من تمريرة سياو، لكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة (36).
في الشوط الثاني لم يستطع "النمور" الصمود أكثر من 15 دقيقة، حينما تمكن أحمد العطار من وضع الجزيرة في المقدمة.
وسجل علي مبخوت الهدف الثاني "84"، من تمريرة مثالية لزميله حميد أحمد، وضعته في مواجهة المرمى ليُسدد بنجاح على يسار الحارس.