جوزيه بيسيرو

أبرز مدرب الشارقة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، أهمية فوز فريقه، واستمرار الأداء القوي، أمام مضيفه حتا الجمعة، في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي. وقال بيسيرو في المؤتمر الصحافي التقديمي الأربعاء: "لم نحقق الفوز في المباريات السابقة، والحكام أحد الأسباب، وهذه الحقيقة، ولا أطلب المجاملة، أو التعويض.أطلب العدل فقط"، وأضاف: "النتائج لا تعكس مستوى الفريق. نستحق أن نكون في مركز أفضل من الحالي. سيتغير شكل الفريق في الأيام القادمة للأفضل؛ لأن لاعبينا الأجانب، ما يزالون يحتاجون المزيد من الوقت للتأقلم، ومعرفة خطط الجهاز الفني، وطبيعة الفريق لتطبيقها في الملعب".

وأكمل: "الروح تواجدت بالمباراة السابقة أمام شباب الأهلي دبي في كأس الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل (3-3)، وهذا ما اطلبه دائمًا من اللاعبين أن يظهروه للفريق والنادي والجمهور، ولأن الجهاز الفني واللاعبون، يكنون للجمهور معزة خاصة، ونطلب دعمهم في كل مباراة"، وبالنسبة لرأيه في حتا، قال: "المنافس سيدخل المباراة من أجل الفوز، ونحن نمتلك نفس الهدف، وتغيير الجهاز الفني لحتا سيؤثر بشكل كبير على الجانب النفسي، ولكن صعب أن يغير من تكتيك الفريق بشكل كبير".

وأضاف بيسيرو "مستعدون لأي ظرف وتغيير، ويجب أن نكون جاهزين للعب أمام جميع الفرق. حتا فريق جيد ويمتلك عناصر جيدة ونحترمه، ويجب أن نكون أكثر التزامًا وتوازنًا، ونقلل الأخطاء في الملعب"، كما تحدث عن حالة اللاعبين فقال: "مشاركة رايان، وسيزار، غير مؤكده لتأخر وصولهما بعد المشاركة مع منتخبيهما، ويغيب يوسف سعيد للإنذار الثالث، وأحمد الزري لعدم الجاهزية".

وتابع: "أتمنى أن نتحسن في الشق الهجومي، ونتمكن من تسجيل الأهداف بعد انضمام ويلتون للفريق، ومنذ استلامي المهمة، وخالد الزري يعتبر أفضل هداف إماراتي في الفريق بـ4 أهداف. أؤمن بأي لاعب اختاره في الفريق، ويوجد لاعبون كثيرون يتنافسون في التدريب من أجل التواجد بالتشكيلة الأساسية، لكن لا يوجد لاعب يضمن وجوده كأساسي في المباراة".