مدير فريق الكرة بنادي بني ياس، عبدالله الحارثي

قدم مدير فريق الكرة بنادي بني ياس، عبدالله الحارثي، اعتذاراً إلى مجلس إدارة النادي عن عدم الاستمرار في عمله مع الفريق، والاكتفاء بالمدة السابقة التي قضاها مع السماوي، التي امتدت إلى عامين ونصف العام.

وأوضح عبدالله الحارثي "قدمت اعتذاراً إلى مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم عن عدم الاستمرار في عملي مع الفريق، والاكتفاء بالمدة السابقة، لأسباب خاصة تحول دون قيامي بعملي مع الفريق في الفترة المقبلة".

وأضاف: "أشكر مجلس إدارة النادي ومجلس إدارة شركة الكرة على تفهمهم للأمر، وأنا سعيد بالفترة التي عملت بها مع الفريق الأول، وبكل تأكيد فإن صلتي بالفريق لن تنقطع، وسأظل تحت أمر النادي، وكلي ثقة بمن سيتولى المهمة من بعدي وقدرته على تسيير العمل على أكمل وجه، كما أنني متفائل بأن الفريق سيتخطى الكبوة العارضة التي يمر بها هذا الموسم، والكل من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير مطالبون بالتكاتف من أجل عبور هذه المرحلة الصعبة، ومتفائل أيضاً بالفوز على الشباب في مباراة اليوم، رغم صعوبتها".

وقام الدكتور اللواء أحمد الريسي، رئيس مجلس إدارة النادي، بزيارة إلى الفريق الأول، مساء الأربعاء، وحضر مران الأخير استعداداً لمباراة الشباب التي تقام في الجولة 16 لدوري الخليج العربي، من أجل تحفيز اللاعبين، ولم الشمل، والعودة إلى سكة الانتصارات، للخروج من المأزق الذي يمر به الفريق، والتقى الريسي بالجهاز الفني والإداري واللاعبين، وطالبهم ببذل أقصى جهد من أجل تخطي المرحلة الراهنة، والعودة إلى الانتصارات، وجمع أكبر عدد من النقاط في المرحلة المقبلة من مسابقة الدوري. كما التقى الريسي بفريق الرديف وجهازه الفني والإداري، وقام أيضاً بزيارة فريق المراحل السنية وأكاديمية الناشئين، والتقى بالأجهزة الفنية لجميع الفرق، واطمأن على سير العمل الإداري والفني.