النجم الدولي إسماعيل مطر

قاد النجم الدولي إسماعيل مطر فريقه للفوز على اتحاد كلباء 4-3، السبت، في الجولة 20 من دوري الخليج العربي بعد أن سجل له هدفاً جميلاً قبل النهاية بدقائق قليلة، ليصبح رصيد الوحدة 31 نقطة مقابل 17 للاتحاد.

وافتتح الوحدة تسجيل الأهداف في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق أحمد العكبري الذي تسلم كرة وصلته من المجري تشوشاك من ضربة زاوية غمزها قوية برأسه، وفي الدقيقة 24 سجل العنابي هدفه الثاني من مجهود فردي لخليل ابراهيم، وأضاع زميله سهيل المنصوري كرة هدف جديد للوحدة في الدقيقة 27 عندما سدد كرته من انفراد إلى خارج المرمى الخالي من حارسه، وسجل اتحاد كلباء هدفه الأول عن طريق المالي مايغا الذي تسلم كرة طوليه من سليمان المغني أودعها المرمى في الدقيقة (38).

وعاد الوحدة ليسجل هدفه الثالث بواسطة المجري تشوشاك (40) من ضربة حرة مباشرة. وظهر اتحاد كلباء بشكل افضل في الشوط الثاني، وتمكن البرازيلي سياو من تسجيل الهدف الثاني لاتحاد كلباء (65) بعد أن استخلص الكرة لنفسه من بين أقدام مدافعي الوحدة، وعاد المالي مايغا وسجل هدف فريقه الثالث (70) بعد تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل إسماعيل مطر هدف الوحدة الرابع في الدقيقة (85) مستفيداً من تباطؤ مدافعي الاتحاد في تشتيت الكرة