مدرب بني ياس عبدالله مسفر

كشف مدرب فريق بني ياس عبدالله مسفر، أن الفريق خاض مواجهة صعبة ومرهقة أمام فريق الإمارات، وتابع في المؤتمر الصحافي: "توقعنا سعي فريق الإمارات لتكرار سيناريو البحث عن اللقب الثاني، وكان هناك مجموعة من اللاعبين لم يكونوا في مستواهم، وسبب ذلك ضغط المباراة وأهميتها، لكن الشيء الجيد أننا وفقنا في التسجيل في ركلات الترجيح وتأهلنا، وإذا وصلنا إلى النهائي فسيكون ذلك إنجازا». ويذكر ان بني ياس سيلتقي في نصف النهائي فريق العين، والفوز أعطى دفعة معنوية جيدة للاعبين، وقلت من قبل إن طموحي الكأس، وسنرى إلى أين نستطيع الوصول في هذه البطولة".

وتابع: "لو تمكنا من الوصول إلى المباراة النهائية فسيعد ذلك إنجازاً، كما أن التواجد في دور الأربعة يعد إنجازاً، كوننا أحد أربعة فرق تنافس في الكأس"، وأكد أن إصابة الجزائري إسحاق بالفضيل كدمة قوية في أسفل القدم، ما تسبب في التواء، ولا يعرف إن كانت هناك أي مشكلات أخرى، وهذا سيتحدد بالفحوص.

 وقال: «يوجد وقت كاف للتحضير لمباراة العين، ولدينا أسبوع من الآن سنحاول أن نجهز اللاعبين المصابين ونؤهل الفريق بشكل بدني، ونعرف مدى قوة العين، ولكن دائماً مباريات الكؤوس تكون خاصة، ونسعى إلى تقديم كرة جميلة في هذه المباراة، ولن نلعب مباراة مفتوحة إما الصعود وإما الخروج، وأتوقع مباراة قوية».