مدرب فريق بني ياس جوزيه غوميز

أكد مدرب فريق بني ياس الإماراتي لكرة القدم، البرتغالي جوزيه غوميز، قوة فريق العين، قبل مواجهة الفريقين، السبت، في إطار الجولة 14 من بطولة دوري الخليج العربي. وقال: "العين فريق قوي جدًا، وأتوقع مباراة جيدة من الطرفين، وبني ياس لا يزال على قيد الحياة، وسيظهر ذلك للجميع".

وأوضح بالقول: "الطاقم الفني عمل بشكل جيد طوال فترة التوقف الماضية، لتحسين مستوى الفريق من جميع النواحي، والظهور بشكل يليق ببني ياس في الدور الثاني". أما عن غيابات بني ياس، فقال: "تأكد غياب كل من عبد السلام محمد وأحمد دادا وفيصل الخديم وحسن الشاطري للإصابة، وعدا ذلك فإن أغلب اللاعبين جاهزون لهذه المباراة المرتقبة".

وعن التعاقدات الجديدة في الفريق، قال "غوميز": "في سوق الانتقالات قد لا تجري الأمور كما تتمنى دائمًا، لكن لا يزال أمامنا وقت، وسنرى ما الذي يمكن أن يحدث في الأيام المقبلة".

وبشأن الاستغناء عن فيليبي باستوس وخواكين لاريفي، وعدم تعويضهما حتى الآن بمهاجم صريح، قال: "سنخوض مباراة العين بأفضل طريقة ممكنة، وبأفضل اللاعبين الموجودين"، مضيفًا: "أنا متأكد تمامًا من قدرة الفريق على الخروج من هذا الوضع السيء، ولكن بشرط أن يثق الجميع في قدراتهم وأفكارهم، وأن نرى ما الذي سيحدث في الأيام المقبلة، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية".