ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة الإماراتي

أكد ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة الإماراتي، أنه أخطر الإيطالي فابيو فيفياني مدرب الفريق، بأن عقده سيكون ساريا مع النادي، فور استئناف مسابقات دوري الخليج العربي.

وكان فيفياني واللاعبون الأجانب بالفريق غادروا الإمارات وعادوا لبلادهم؛ بسبب توقف الدوري كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال اليماحي في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية: "النادي أخطر فيفياني قبل مغادرته أنه متمسك به، وأن عقده سيكون ساريا حال استئناف الدوري".

وأضاف: "أما في حالة الإلغاء فسيكون لدينا معه جلسة لمعرفة مصير استمراره خلال الموسم المقبل من عدمه، وأعتقد أن الشروط ذاتها تنطبق على المحترفين الأجانب، وهما الغاني آرنست اسانتي، والبرازيلي جيفرسون اللذان ستنتهي عقودهما مع نهاية الموسم الكروي الحالي".

وأوضح أن النادي لن يستطع أن يمدد أو يلغي عقود حالية، دون تلقى إشعارا من اتحاد الكرة بشأن استكمال المسابقة من عدمه.

وأشار إلى أن من شروط الدوري استكماله باللاعبين الحاليين حتى ختام الموسم، وأن تمدد عقود اللاعبين سواء كانوا مواطنين أو أجانب حتى نهاية الموسم، مؤكدا: "نحن ننتظر قرارات حاسمة من قبل اتحاد الكرة، ووضع النقاط فوق الحروف بشأن مصير دوري الخليج العربي".

وفيما يتعلق بعقود اللاعبين المنتهية مثل الحارس عبد الله إسماعيل وفهد سبيل، قال اليماحي: "الوضعية السابقة تنطبق على كل اللاعبين"'

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
ناصر اليماحي: أقترح تولّي المحترفين إدارة "الأولى"

ناصر اليماحي يكشف سبب خسارة المنتخب الإماراتي أمام أستراليا